دليل صناعة التطبيقات

نعيش هذه الأيام موجة المشاريع المبنية على التطبيقات، فالكل يفكر بعمل تطبيق جديد والعديد يخطيء عند تصنيف فكرة تطبيقه هل هو تطبيق أم مشروع مبني على تطبيق ! من خلال عملي في المجال التقني، شاهدت الكثير ممن يرغبون في إنشاء مشاريع مبنية على تطبيقات بأفكار رائعة وخلابة وبعضهم بدأ بتنفيذها ونجح والآخر فشل، لذلك لو لديك فكرة لتطبيق وترغب بتنفيذها ولكنك لا تعلم كيف تبدأ ؟ وتريد معرفة الخطوات التي تحتاجها لبناء تطبيقك، هذا الكتاب موجه لك.
من خلال هذا الكتاب أحاول مساعدة أصحاب أفكار التطبيقات المبنية على مشاريع البدء في تنفيذها وتجهيزهم لمعرفة الصعاب التي ستعترضهم، بلغة بسيطة تساعد اللذين لايمتلكون خلفية تقنية.
لا تقلق هذا الكتاب لا يسوق فكرة إحصل على تطبيق في ٢٤ ساعة ولا يتحدث عن برمجة موقع خلال ١٢ ساعة، هذا الكتاب يساعدك على فهم الخطوات المتبعة في تطوير التطبيق ويساعدك بشكل كبير على وضع الخطة الإستراتيجية لتفنيذ تطبيقك، كما يجاوب على الاسئلة المهمة التي قد تبدوا مبهمة عند التعامل مع المطورين.


شكراً لكل صاحب فكرة تطبيق نفذها !


كل مستخدم يحمل هاتف ذكي بيده فكر بفكرة تطبيق جديد لحل مشكلة يواجها، قد يكون التطبيق موجود مسبقاً ولم يسمع به أو أن التطبيق الموجود سيء للغاية، وقد تكون فعلاً فكرة جديدة ! لكن معظم هذه الأفكار تموت فوراً لأن المستخدم لم يبدأ بتنفيذها ! أو ما نجده يحدث بكثرة عند نجاح أحد التطبيقات (لقد كنت أفكر بهذه الفكرة منذ فترة)


أحصل على الكتاب