على Apple ان تعطيني نيشان !

وانا موجود بالخبر وعند زيارة لصديقي عبدالله في اي ميشين بمجمع الراشد ، تعرفت الى رجل اكثر من رائع ، يناهز في العمر السبعينات ، الله يحفظه يارب ويخليه لاهله ويحميه .

يستخدم الـMac منذ فترة طويلة جدا ولا يرضى ببديل للـMac ، لا يزال يعمل عن نظام Mac التاسع وعلى برنامج الناشر الصحفي على اجهزة G3 واجهزة G4 وكما يحتفظ الرجل بمجموعة من الاجهزة لتكون صيانة لجهازه في حالة تعطله .

لا يرغب في تحديث نظامه ليبقى على برنامج الناشر الصحفي النسخة الموجودة لديه ، كان الحل الوحيد لتحويله الى نظام تايقر طبعا ، من خلال الكلاسيك لجعل النسخة الموجودة لديه من الناشر الصحفي تعمل ،

لا يرغب الرجل ابدا في التحول الى وندوز ويدعوها بالاجهزة العقيمة ، وكم يعشق الرجل جهاز الماك وكم يعشق Apple ومع سقوطها لم يتوانى عن استخدمها وكم يعشق دعم الناشر الصحفي العربي للعربية والذي يخبر الرجل ، بان افضل برنامج دعم العربية على الاطلاق بجودة عالية جدا ودقة متناهية وسرعة رائعة جدا في الترتيب والمحاذاة هو برنامج الناشر الصحفي وكم يتحدث عن عدم جودة البرامج الاخرى من Adobe .

عندما انظر للرجل وانظر للمستند الذي يعمل عليه ويبلغ اكثر من ٢٣ الف سطر (ما شاء الله تبارك الله لاحول ولا قوة الا بالله ) ويصف تعامل الناشر الصحفي معها كم اشعر بالفخر والاسى في نفس الوقت لعدم استمرارية هذا البرنامج الرائع .

يخبر الرجل ويقول يجب ان تعطيني Apple نيشانا .

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on google