بطارية الـiPhone 4

تسائل مستمر هذه الايام حول بطارية الـiPhone 4 وما اذا كانت تستمر لفترة اطول من سابقيه ، او انها اقل ، لذلك وجب عمل دراسة فعلية موثقة تفيد فيما يختص بهذا الموضوع .
Jacqui قامت بنشر ورقة تعمل عليها ، تقوم من خلال بتسجيل حالة بطارية الـiPhone خلال ساعات اليوم ، وعندما طلبت منها الورقة لنشرها في المدونة قامت مشكورة بإكمالها وارسالها من خلال الايميل .

الدراسة الاولى تظهر حالة البطارية في يوم الـ29 من جولاي .

من خلال هذه الورقة نجد ان بطارية الـiPhone 4 صمدت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً ، في خلال ذلك اليوم الـWiFi لم يكن يعمل الـ3G يعمل معظم الوقت والبرنامج الوحيد الذي يحمل خاصية الـPush هو تطبيق WhatsApp . ولم يكن هنالك اي تطبيق يعمل في الخلفية .

توضح الورقة الثانية البطارية في ثلاثة ايام مختلفة بالاستخدام المعتدل للـiPhone وتوضحها قبل إعادة تهيئة الجهاز وبعد الإعادة .

تجربة اكثر من رائعة من الاخت Jacqui واتمنى ان يقوم بها اكثر من شخص كي نستطيع ان نخرج بدقة اكبر في عمر البطارية مع الاستخدام .
—-

في الحقيقة احد الامور التي الاحظها في الـiPhone بجميع موديلاته والتي تزعجني عملية ارجاع المعلومات من النسخ الاحتياطة ، دائما ما تسبب مشاكل في الجهاز ، احيانا في عمر البطارية واحيانا في اداء الجهاز لا اتكلم عن فعل ذلك مع نفس الجهاز ، لكن عند الترقية من جهاز iPhone لجهاز iPhone اخر ، او حتى في بعض الحالات عند الترقية من نظام لاخر من 1 إلى 2 مثلا . لذلك انا انصح عند اقتناء هاتف iPhone جديد لا تقوم بإعادة المعلومات من النسخة الاحتياطية .

من خلال استخدامي للـiPhone 4 خلال الفترة الماضية اجد ان بطاريته افضل بكثير من سابقيه من الـiPhone .

الـPush يعمل لدي في اكثر من برنامج والـ3G دائما يعمل وعندما اكون في المكتب او المنزل دائما ما اكون موصول بالـWIFI ولا اقوم بإعادة شحن الجهاز الا قبل ان انام ، ساحاول ان اقوم بتسجيل ملاحظة البطارية كما قامت بها Jacqui واذا استطعت ان تقوم انت بذلك ساكون سعيد جدا بنشر ملاحظاتك من خلال المدونة .

One Reply to “بطارية الـiPhone 4”

  1. Thanks dear for publishing this, I was worried at first that I had a defective battery which led me to document it, I still find the iPhone 3G’s battery life as better than the iPhone 4 but I think I need to test it out more

Comments are closed.