الجديد في وجه القديم

بكل تاكيد ان الـ MacBook الجديد سيكون اقوى فيما يتعلق بالمعالج وكرت الشاشة لذلك لن اخوض بها وفقط ساخوض بالتغيرات الحقيقية.

الابيض ازداد اناقة فيما يتعلق بالشكل كذلك ، وحصل على شاشة افضل من نوع LED وملمس علوي افضل كذلك . لكن للاسف المادة بالاسفل رغم جمالها الا انها تجمع الوسخ بسرعة كبيرة جدا .

مع الاناقة التي حصل ، والقوة ، فقد بعضا من العوامل المهمة وهي الـFireWire ! وعلى مايبدو الـIR (غريبة جدا ! مما يعني عدم عمل الريموت معها ، لا اعلم عن الريموت الجديد ولكن على مايبدو انك عالق مع البلوتوث او الـ iPhone او الـTouch)

كذلك لايظهر الـMacBook الجديد مؤشر البطارية . في المقابل حصل على بطارية تدوم لـ7 ساعات .

كما حصل الجديد على التراك باد الزجاجية الرائعة والتي تعمل بتقنية الـMuilty Touch .

هل سنرى تحديثا للـ MacBook يحمل بين طياته الـFireWire والـIR ! ام ان Apple ترغب فعلا ان تحير المشتري بين الـMacBook Pro 13 والـ  MacBook

من خلال هذه الموضوع نجد ان Apple بالرغم من كل التحديثات التي طرات على الجهاز ، الا انها ازالت بعض العوامل المهمة منه (لكن مع ذلك يظل الجهاز رائعا والخيار الاول والافضل والانسب للعديد من المستخدمين)

بعض المقارنات الاضافية في الصورة التالية ومكتوب داخل الصورة المقارنة

2 Replies to “الجديد في وجه القديم”

  1. واضح أن أبل تريد من جعل هذا الجهاز بداية دخول عالم اللابتوب فنفس الفئة من أجهزة PC أيضا لا تملك IR ولا حتى Firewire وإن لم يكونوا في نفس الفئة السعرية

    أشكرك على الصور الأكثر من رائعة والتي توضح ميزات وفرق الجهازيين

  2. في الصورة التي كتبت فيها عن الفرق بين التفاحتين على غطاء المحمولين، لا يظهر أي فرق واضح بالنسبة إلي.

Comments are closed.