تقييم سريع للـMagic Mouse

قمت اليوم بإستلام الـMagic Mouse الخاصة بي من iWeaver (ملحوظة اعتقد انه بكتابتي لهذا الموضوع الان تكون جميع الكمية الموجودة لديهم انتهت وحسب علمي ستتوفر كمية إضافية قريبا)

صدمت جدا عندما لم تعمل مع الاسطح الزجاجية ، توقعت أن تعمل بشكل جيد

طبعا يجب أن يتم التنبيه بأنه يتوجب عليك تثبيت التحديث الخاص بالفارة لكي تعمل معك .بمجرد تثبيته وإضافة الفارة من خلال إضافة اجهزة الـBlutooth وسيتغير شكل الايقونة للفارة الجديدة.

بعد ذلك سيتم تحديث التحكم بالفارة في الـSystem Prefrnces a

طبعا المفاجئة الاخرى التي كانت بإنتظاري إني توقعت الكثير من Apple وتوقعت أن يتم إضافة بعض الخصائص مثل التكبير والتصغير وقلب الصور لكن لم توجد اي من هذه الخصائص والمتوفرة في الـTrack Bad ! غريب جدا !! جميع الخصائص التي تحتاج إصبعين .

لكن اتوقع أن يتم إضافة المزيد من خلال تحديث من Apple واتمنى حقيقة ان يتم ذلك في العاجل القريب. ساقوم برفع ملف فيديو خلال المدونة قريبا جدا … مع المزيد من التقييم حول الفارة السحرية


6 Replies to “تقييم سريع للـMagic Mouse”

  1. بعد تجربة سريعه أمس لها ..

    لم تناسبني، وتحديداً إستخدام الإصبعين، لو أستمر بإستخدامها بهذه الطريقة لتكسرت أصابعي ..

    بإختصار، تستخدم فقط كأي ماوس عاديه ..

  2. عجبتني كثير حساسية اللمس فيها (سطح الفاأرة كامل لحد لوجو ابل) و السكرول في كل الإتجاهات و إختصارات الخلف و الامام في الملفات و المتصفحات ، بس إلي قهرني من جد مش غياب إختصارات التراك باد … غياب ازرار الـExpose الجانبية !!

    كنت استخدمها كثير في المايتي ماوس ، الآن بما اني مستخدم iMac فمضطر استبدلها بزر الـAll Window في الكيبورد او استخدم إحدى زوايا الـScreen Corners للقيام بهذا الامر !!

    اتمنى ابل تضيف Gesture خاص بهذا الامر مع غيره من الاوامر لاحقاً ، و يجدر ذكر انه الماجيك ماوس ليست متوافقة مع مستخدمي التايجر (10.5.8 و انت طالع بس) و لا تتعرف عليها اجهزة الـPC << يمكن في ابديت الـBoot camp ويندوز ٧ القادم .

    و يعطيك العافية محمد .

Comments are closed.