رسالة من ستيف جوبز

بالامس اعلن مجلس Apple في بيان صحفي ان ستيف جوبز حي يرزق وانه لا صحة للإشاعات التي تم تناقلها بوفاته . وكما جاء في البيان الصحفي ان مجلس الإدارة محظوظ جدا بكون ستيف رئيس مجلس الإدارة وكما جاء في البيان ، انه في حالة وجود اي سبب يمنع ستيف من اكمال مسيرته فسيتم إبلاغنا بذلك .

تلى ذلك بقليل رسالة من ستيف ، يخبر فيها ، انه وللمرة الاولى في حياته يقرر قضاء موسم الإجازات مع عائلته بدلا من قضائه للتجهيز لـMacworld .

ويقول ان قراره بجعل Phil بتقديم العرض اصدر العديد من الإشاعات عن وفاته . وعن صحته .

لذلك قرر ان يقوم بنشر هذه الرسالة للتمتع بالعرض غدا (اليوم) .

وكما اخبر في الرسالة ، انه كان ملاحظا بدء فقدان الوزن عليه من 2008 وكان السبب وراء ذلك غامضا له وللدكاترة كذلك الذين يقومون بمعالجته .

ولذلك كان همه الاول خلال هذه الفترة معاودة الوزن مرة اخرى .

وبعد فحوصات اخرى ، تم إكتشاف سبب فقدان الوزن وهو وجود خلل في احد الهرومونات التي يفرزها الجسم ، وتوقع لها بمعاودة وزنه في الربيع القادم .

وكما اخبر انه سيظل رئيس مجلس الإدارة اثناء عملية شفائه .

وكما قال انه قدم الكثير لـApple في الـ11 سنة الماضية وانه سيكون الاول ليخبر المجلس عندما لايستطيع إكمال هذه المسيرة .

وكما يطلب ستيف من مجتمع Apple ان يسناده في عملية الشفاء لما فيه مصلحة Apple .

3 Replies to “رسالة من ستيف جوبز”

  1. قرأتها و بصراحة حزنتني رسالته، أقدر أتفهم الوضع الي يمر بيه وهو بالفعل محتاج راحة ومحتاج يبعد عن أي توتر. المسأله تتطلب شهور ..

  2. والله انا اعتقد انها من سياسته المحنكه – لعدم ربط اسمه باسهم واقتصاد الشركه – وفي خطوه جريئه منه لابراز من ينوبه ويخلفه في مقعده في الشركه – واعتقد انه في اعلان خبر هام بعد انتهاء الاحتفاليه بمده << مثلما فعل بيل قيتس – واسال الله ان يكون ظني خاطئا –

    عموما في اعتقادي انه وصل لهدفه ومبتغاه وحققق ما كان يصبوا اليه فلا يندم على مافاته ولا اتمناها وداعيه بل اقول شكرا يا زعيم التكنولوجيا لما قدمته .. <<< والله كاتب صحفي ياناس ههههه

    سيدنا هذه اخر التنبآت بخصوص احتفالية ابل الاخيره
    http://www.theonion.com/content/video/apple_introduces_revolutionary

    والله انا استغرب من الناس اللي تقارنها بويندوز .. كشركه !!

    تحياتي وحـــيـــــــد

Comments are closed.