حول حالة ستيف الصحية

200806110024.jpg

العديد من المدونين بالخارج والمواقع ، كانت لديهم هواجس من حالة ستيف الصحية وخاصة بالنظر للحالة التي اعتلى بها ستيف خشبة المسرح .

على كل حال ، في تصريح من شخص مسئول من Apple ، ان ستيف جوبز تعرض لـBug منتشرة خلال الاسابيع الماضية ، وانه كان يتعالج بالمضادات الحيوية خلال هذه الفترة وانه يتماثل للشفاء ، وحسب راي مجلس الإدارة وستيف انه يتوجب عليه حضور المؤتمر لأن المؤتمر ليس مؤتمر عادي ووجود وحضور ستيف جوبز به مهم جدا .

كانت لدى العديد بعض المخاوف وقد اكون اولهم ، عودة المرض الخبيث لستيف اجارنا الله واياكم منه …

ستيف … تمنياتي لك بالشفاء العاجل قريبا …

myreview.jpg

ان ستيف جوبز يعني للكثير ، الكثير … فهذا الرجل اسطورة فهو مصدر إلهام للجميع لذلك ، تهمنا حالته الشخصية لانه احد الأشخاص المؤثرين في حياتنا … بعيدا عن كونه CEO Apple او بكسار … لكن لكونه شخص تنطبق عليه العصامية بمعنى الكلمة ، فهو من القلة الذين بدات حياتهم من الصفر ، بل تحت الصفر وانتهى بهم المطاف ليكونوا احد الاعلام واحد المؤثرين في مجال الصناعة … ان ستيف بالنسبة لي هو احد الامثال التي اقتدي بها في حياتي ، لعل من ابرز الكلمات المؤثرة كلمته في جامعة ستانفورد وهو يتحدث عن حياته وهو يتحدث عن مقاومته للمرض الخبيث …. وهو يقول انه في كل يوم يستيقظ فيه فإنه ينظر للمراة … ويقول تخيل ان هذا اليوم هو اخر يوم لك في هذه الحياة فماذا ستفعل !!! وبعدها عندما يقول ، انه تاتي عليه ايام يتكاسل فيها ، ولكن يعود بعدها بقوة … ستيف رغم انه يعد من الاغنياء ، إلا انه من اكثر الناس تواضعا ولعل ذلك جليا عليه في ملبسه وفي تعامله … وراتبه الذي لا يتعدى دولار واحد في السنة ! تخيل ان تعمل بجد ولا تنتظر سوى الارباح من الاسهم الخاصة بك في الشركة او دولار مع نهاية السنة . ان هذا بعض مما ورد في خاطري عن ستيف في هذه اللحظة … لذلك عزيزي القارىء لا تستغرب ان وجدت شريحة من مستخدمي الـMac مهتمين لستيف بشكل شخصي ، فإن ذلك ليس خوفا على شركة Apple فقط وكون ستيف احد اهم العوامل فيها والتي سنفتقدها والتي قد تؤثر بشكل او اخر على الشركة في حالة فقدانها لا سمح الله ، فمع هذا ان ستيف احد اهم واقوى الامثلة التي نستفيد من حياتها العبرة ونتعلم منها معنى كلمة الامل … فحتى مع سقوطه وطرده من الشركة التي اسسها لم يقف ستيف عن ذلك الحد ابدا ، بل انه واصل وقاوم وانشىء شركة اخرى ومن ثم عادة مرة اخرى لـApple لينقذها من الإفلاس ويعود بها في القمة مرة اخرى …

ستيف ، تمنياتي لك بالشفاء العاجل …

ملحوظة ، إن قمت بإنزال قائمة باهم عشرة شخصيات اتمنى مقابلتهم في هذا العالم او هذه الحياة ، فسيكون ستيف يعتلي هذه القائمة بدون ادنى شك او تفكير مني …

11 Replies to “حول حالة ستيف الصحية”

  1. وأنا كذلك من المعجبين بالأخ محمد وأتمنى لكل إنسان الهداية ، وأرجو من الجميع الحذر من بعض الكلمات التي قد تهوي به في جهنم سبعين خريف كما أخبر الصادق المصدوق
    كما أتمنى أن نأخذ من الغرب ما ينفعنا في عمارة الأرض التي استخلفنا الله فيها ، كما أخذوا منا سابقا العلم وتقدموا في أمور الدنيا وبرعوا.. وشكرا للجميع .

  2. ستيف جوبز..بيل جيتس..ستان شيه..إبراهام لنكولن..توماس اديسون….أسماء لامعة في سماء الطموح

    لكن لا أعتقد بأني سأتأثر إذا أصيبوا بشيء….بكل بساطة ….لأنهم غير مسلمين!

    صح ملياني؟..

  3. صدقت في كل كلمة قلتها أخوي !

    الله يشفيه .. بالفعل إنسان متواضع يفكر في الفكرة التي ينفذها ولا يفكر في المصاري بس !

    كل الإحترام بالفعل ! افتخر به كثيراً جدا ً .

  4. أنا ايضاً احب ستيف خاصة في مجال الإبداع والعمل واسئل الله ان يهديه وان يشفيه.

    لكن يا شباب يجب ان تكون لنا ضوابط اسلامية في اختيار مثلنا الأعلا واهم الأشخاص في حياتنا, فمن غير المعقول ان افضل ستيف او غيره مهما وصل في ابداعه وافكاره علي اناس فضلهم الله علي العالمين, وان مدحت او اثنيت علي احد يجب ان يكون الثناء علي عمله و ليس علي شخصه, فأن كان فيه خير لهداه الله.

    إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُولَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ (6) إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ (7)
    سورة البينة

  5. أخي محمد

    حتى اللي ما يسمحش بذكرة هنا بدأ حياته من الصفر

    شكلة غريب صاير الراجل ستيف دا ..

    ما يشوف شر ويخلي لنا الأبل سواء الأحمر أو الأخضر ..

    محمد ..
    تراني شوي ..واقتنع .. بس مانع نفسي بقوة ..تكفى .. ما ابي اطيح في الماك

  6. من جد انسان طموح و بنـى نفسه بنفسه…..اتمنى اني اكون بنفس درجة تفاؤله في الحياة 🙂

    و سلامات يا ستيف…

  7. 🙁

    و الله قلتها لاخوي لانه كان يشوف الكينوت معاي 🙁
    قلت الرجال مش مثل اول حسيته انحف و احس فيه شي مش في كامل صحته 🙁

    تمنياتي لك بالشفاء العاجل و مثل ما قلت محمد رجل يقتدى به بامور النجاح الدنيوي
    الله يشافيه و يعافيه و اتمنى انه يخش للاسلام حت لو هذا مب معقول 🙁

Comments are closed.