كيف تستعد لـMac World !

لو كنت بامريكا ، او كان بامكانك حضورك MacWorld بسهولة .. ماهو الاسلوب والطريق المتبع الذي كنت ستقوم به للاستعداد للحضور !

في الواقع … Tasty تجيب على هذا السؤال بطريقتها 😀

ملف فيديو يصف شغف مستخدمي الـMac 🙂

طبعا الفيديو تم تصويره في احد فروع Apple …

الجميل في الموضوع ان كل الناس حولينهم في الفيديو عادي ولا احد بيعمل شي عشان يضايقيهم مابالكم لو سار دا الشي في السعودية !

هل يكون لموضوع بندر حظ في الموضوع

6 تعليقات

  1. Dahom
    نوفمبر 27, 2007 at 17:02

    شكلهم خارجين من الجامعة وقافلة معا الإثنين. قلبوها ملاكمة ورفع أثقال.
    بس لو سافرت خارج القرية الي أنا فيها، إحتمال أسوي مثلهم 🙂
    و الله صادق يا أخ ثامر على الفيزا بس إذا الفيزا موجودة وما فيها دراهم ايش بتسوي 🙂
    المثل يقول : الي ما عندووش ما يلزمووش
    عقبال الكل يجي أمريكا
    تحياتي

  2. بندر
    نوفمبر 27, 2007 at 07:34

    شكله موضوعي ماله أي علاقة 🙂

    سلم لي على أمريكا يا شيخ ..

  3. Amjad
    نوفمبر 26, 2007 at 22:51

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

    :/
    لهدرجة Mac
    يخبل ويهستر وياخذ العقل !!!

    أنتظر Mac World
    بفارغ الصبر لإكتشاف سر إدمان Mac

    وعقبالك يا محمد تحضر وعقبال بقية المدمنين 🙂

    تحياتي.

  4. عبدالرحمن
    نوفمبر 26, 2007 at 17:45

    عقبال من نحضر انا وانت يا محمد

  5. good morning K.s.a
    نوفمبر 26, 2007 at 15:33

    كما ذكر الاخرون في مدونه بندر ان ربما وجود النساء في هذا المجتمع المتحفظ جعل وجود الكاميرات اشبه بفلم الرعب ..!!!

    تحياتي لك ملياني

    صرخة… 🙂

  6. ثامر
    نوفمبر 26, 2007 at 13:35

    خخخخخخخخخخ

    البنت هذه خبله بشكل خخخخخخ مب صاحية ..

    والتصوير هناك الناس متفهمينه من زمان وكل واحد في حالة ، ،

    بالنسبة لي ماراح ادخل Mac World الا وانا معي بطاقه فيزا ولا شي يخليني اشتري كل شي عيني تطيح عليه 😀 ..

    يسلمو ،،

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: