Leopard دعم افضل للعربية

طيب ….

1- اخير تدعيم الشدة فوق كلمة الله في النظام كامل على مستوي الخطوط … وبدون مبالغة … جدا نظيفة وجميلة
وتفتح النفس وكل شويا اكتبها … عشان اتامل فيها من جمالها في الكتابة … واشعر بعظمة الكلمة وتميزها … واعترف كان عيب فادح في Tiger انها ماكانت بهذا الشكل وهذه الروعة وهذا الجمال .

2- اتذكر قبل فترة واحد كتب ان Apple مش مهتمة فينا وان …. مهتمة اكثر وافاد السبب انه الشركة الثانية منزلة كيبورد الـMac عليها ونحن في الـMac فلم .
على كل حال Apple اضافة Arabic PC Layout يعني من خلال النظام تختار وانتهى الموضوع .

3- الخطوط … دعم افضل واقوى للخطوط العربية … وخاصة حقت الوندوز اول كان فيها مشاكل على الـMac وتطلع مفرقة … الان … سارت مشبكة واخر حلاوة .

4- الكاشيدا … في بعض الخطوط كانت تطلع بشكل مش حلو … ومش مرة واصلة … الان سارت انظف وافضل .

5- Wiki العربية اتكلمت عنها في موضوع سابق 😀 .

9 Replies to “Leopard دعم افضل للعربية”

  1. السلام عليكم

    أخ محمد بالنسبة للنقطة الأولى ممكن تقولي ما هو البرنامج الذي تستخدمه لتحرير النصوص ؟ لأني أحس انك تتحدث عن ليبرد لا نعرفه . أنا استخدم نيو اوفيس صحيح الشدة تظهر على لفظ الجلالة لكن ليس على مستوى جميع الخطوط ، حتى خطوط النظام نفسها . وبعض خطوط ويندوز تظهر كما كانت مقلوبة وبتقطيع . فلو سمحت علمنا عن البرنامج لأنه يبدو أن العيب في نيو اوفيس .

    شكرا جزيلا لك .

  2. مبروك جديدكم ومعليش ترى ماعندنا خبره بغير الويندوز ههههههه

    أخوي ترى فيه مشكلة بظهور القالب تبع مدونتك عندي على الأكسبلورر صاير البانر على جنب والمدونة على جنب ثاني http://browsershots.org/

    شوفه بهالموقع كيف يطلع بجميع المتصفحات

  3. اخي الف مبروك عليكم النظام الجديد على الرغم من اني من مستخدمين اللينكس الا اني احب واقدر الماك واتمنى له التقدم اكثر واكثر

Comments are closed.