وفكو الـiPhone

طبعا الى وقت قريب كان اغلب من فك الـiPhone فكه عن طريق الهاردوير مش عن طريق السوفت وير … وطبعا كلنا شفنا الهبل السعودي في كلام الجرائد …

طبعا من يوم الاثنين بدات العديد من المواقع تلقي طلبات شراء البرنامج لفك الـiPhone وبدات البيع … بالحل الي عن طريق البرنامج .

طبعا اتوقع بعد حل امس تزايد رؤية الـiPhone في المنطقة … اقصد المنطقة العربية … واتوقع تزايد السب فيه والسب في Apple .

لذلك انا بقول كلمة من الان … الي بيشتري الـiPhone الان يستحمله زي ماهو ولا يفتح فمه بكلمة لان الجهاز موجه لامريكا ومعمول عشان امريكا مش عشان دولة ثانية !

يعني اي خاصية انت تشوفها مافي او تشوفها زيادة مالك الحق في انك تتكلم ولا لك الحق انك تعمل Feedback لـApple اصلا … لان الجهاز موجه لسوق امريكا فقط وانا اعني هذه الكلمة … تماما .

لما تنزل نسخة اوربا او اسيا ممكن نتكلم … غير كده مالنا حق …

الان القضية الثانية … اغلب الناس بتشتري الـiPhone فشخرة … بالتوفيق لهم

الان … في ناس مهي قادرة تستحمل جوالاتها وخاصة مع الخصائص المعدومة في الجولات ومترددة في شراء الـiPhone
معاكم حق في التردد لان الجوال اصلا مش موجه لنا … لكن في خصائص تغني عن اي جوال موجود هنا …

في ناس متردد في شراءه لانه ممكن يكون قرصنة … وفك ومافك
ومعاها حق في التردد وانا من الناس هذه …

2 Replies to “وفكو الـiPhone”

  1. في ناس ما يفهمون الامور هذي محمد.

    مثلا كاميرا الايفون 2mp .. لول في امريكا هنا نادراَ ما تحصل شي اعلى من هذا الرقم .. توه صدر N95 (او بيصدر نهاية الشهر اعتقد) وهو بيكون الاول في رقم الكاميرا .. الامريكان ما تهمهم الكاميرا كثير اكثر من تصفح الايميلات وغيره.

    وكمان الـ3G .. جوالات تنعد على الاصابع الي تدعمه .. شبكات اتصالات كبيره هنا ما تدعم الخدمة اصلا .. ATT حسب معلوماتي ان جوالات تنعد على اصابع اليد الوحدة الي تدعمه ..

    السوق الاوروبي سابق خطوات في هذا المجال .. شفنا الاشاعة الي طلعت قبل امس عن الايفون الي بالمانيا او فرنسا .. 16GB وايضاَ يدعم 3G

    السوق الاوروبي يكون راضي كذا ^. وطبعا الخليجي يمتد منه.

Comments are closed.