يوم مع ماك بوك

thssims.jpgقضيت اليوم مع ماك بوك ابيض اللون ، بمعالج انتل الجديد ٢ جيجاهيرتز.

صراحة اود الاعتراف باني عدلت عن وجهتي نظري التي تتعلق بسوء الشاشات الجلوسي ، بالرغم من ان شاشة الجهاز جلوسي الا انها اكثر من رائعة مع العلم اني لازلت افضل الشاشات الاخرى.

الكيبورد في الماك بوك كان حديث جدل للبعض من حيث بعد الاحرف عن بعضها وما الى ذلك ، لكن لم ارى اي مشكلة في ذلك سوى انها قامت باعطاء الجهاز رونقا خاصا وتصميما خاصا.

الشبكة: كنت قد قرات في عدة مواقع قبل ذلك عن قوة الاقط في الماك بوك وكونها اقوى من الماك بوك برو ومن الاجهزة السابقة من ابل ، وبالفعل تاكدت من كون هذا الاقوال حقيقة ، استطعت من خلال الماك بوك التقاط شبكات لم التطقها بالماك بوك برو او اجهزة ابل القديمة بل حتى بالبي سي ، عندما اتحدث هنا عن التقاط شبكات فانا لا اتكلم عن قوة الاشارة فهو امر مفروغ منه بانها اقوى في الماك بوك.

الكميرا: ممتازة جدا ولا يوجد اي غبار على جودتها.

الاداء : ان هذه النقطة هي اكثر النقاط اهمية في الموضوع كيف كان اداء الجهاز، في جميع البرامج التي تهم المستخدم العادي كان اداء الجهاز اكثر من رائع ، فيما يتعلق ببعض الادوات الاحترافية التي تتطلب كرت شاشة مرتفع والتي لن تهم سوى مصمصي اعلانات ذات مقاسات كبيرة جدا او منتجي افلام ليست ذات طابع شخصي، واخيرا بالنسبة لمحبي الالعاب، من النوع الثقيل كالحروب والقتال فان الجهاز ذو اداء منخفض بالنسبة لبعض الالعاب مثل The sims حضور فوق المتوسط ولايصل لحد الامتياز.

التوصيات: ان الاداء الذي تحدثت عنه بالاعلى هو بمواصفات الجهاز الاساسية ٥١٢ ميجارام سيتحسن الاداء كثيرا جدا مع زيادتها ، ساقوم بزيادة الرام باذن الله ومن ثم انشر المزيد من التفاصيل عن اداء الجهاز.

بالنسبة للمهتمين بالشراء فان الجهاز متوفر في السعودية وبسعر اكثر من رائع ، وهو ٥٥٠٠ ريال وهذا السعر ليس بفرق كبير عن سعر الانترنت.

وكما احب ان ابشر مستخدمي ماك بان المعرض الذي يقوم ببيع اجهزة الماك ستصله الدفعة الثانية خلال الاسبوع القادم وحتى يصح التعبير شحنة جديدة خلال الاسبوع القادم ممايعني مبيع الشحنة السابقة كلها.

2 Replies to “يوم مع ماك بوك”

Comments are closed.